Saturday, March 22, 2008

صور مظاهرات اهالى الفيوم فى المحكمة يطالبون باعدام المغتصبين





























اهالى قرية زاوية الكرادسة بالفيوم فى حالة ثورة داخل مبنى محكمة الفيوم







الاهالى يرفعون صورة الطفلة ويطالبون بالقصاص من قاتليها









والد ووالدة الطفلة سمر


صور مظاهرات اهالى الفيوم من قاعة المحكمة تطالب باعدام من اغتصبها وقتلها وفيها صورة والدها ووالدتها




تظاهر أكثر من 3 ألاف مواطن أمام وداخل مجمع محاكم الفيوم مطالبين بسرعة إعدام مغتصبى الطفلة سمر
كتب / أحمد سيف النصر
تظاهر ظهر أمس أمام وداخل مجمع محاكم الفيوم أكثر من ثلاثة آلاف من أهالى الفيوم وقرية زاوية الكرادسة مركز الفيوم مطالبين بإعدام العاطلين الذين اغتصبا الطفلة سمر محمد حسانين 12 سنة مما أدى إلى قتلها بعد ذلك وقد تجمع الأهالى بصورة عفوية فور علمهم بعرض المتهمين على النيابة حيث امتلأت بهم محكمة الفيوم والشوارع المحيطة بهم حيث طالبت سهير إبراهيم و الدة الطفلة بإعدام المتهمين فى ميدان عام بينما طالب محمد حسانين والد الفتاة هيئة المحكمة بسرعة الفصل فى القضية حتى تأخذ العدالة مجراها ، وقد هتف المتظاهرون بالإعدام لهؤلاء القتلة كما هتفوا للقضاة يا قاضى قول الحق سمر اغتصبت ولا لأ .
وقد أكد جمال عيد حماد من أهل القرية أن جميع أهالى قرية زاوية الكرادسة انقطعوا عن الذهاب إلى مدينة الفيوم خوفاً على أبنائهم بينما طالب حمادة عيد محمد الأمن بتشديد الاجراءات الأمنية وعودة الانضباط إلى الفيوم حيث غاب الأمن عن المواطنين خاصة فى منطقة المقابر حيث طالب عادل عارف بوضع حل للمقابر التى تقع داخل الكتلة السكنية ويقطنها أكثر من 1000 من أصحاب السوابق حيث أصبحت وكراً للمجرمين وقطاع الطرق وضرورة تشديد الحراسة عليها وإحاطتها بسور خاصة مع تكرر الحوادث الإجرامية من داخل المقابر .
كما طالب ناصر عبد العزيز محامى أسرة الطفلة بإعدام هذين المجرمين لأن أركان الجريمة واضحة وهو اغتصاب طفلة قاصر خاصة وأن الوفاة كانت نتيجة مباشرة للإغتصاب كما طالب النيابة بسرعة الإجراءات خاصة مع اعتراف المتهمين .
وكانت لجنة الشريعة الإسلامية برئاسة عيد سيد عبدالله بنقابة المحامين بالفيوم قد شكلت هيئة للدفاع عن الطفلة انضم إليها أكثر من 50 محامياً .
كما رفع المتظاهرون صورة الطفلة المغتصبة تحمل نداء واستغاثة إلى رئيس الجمهورية ووزيرى العدل والداخلية والنائب العام ونقابة المحامين وأصحاب القلوب الرحيمة وكل من يغار على عرضه تحملهم دم سمر وتجعله أمانه فى أعناقهم وتطالب بسرعة المحاكمة والقصاص من المتهمين .
يذكر أن عاطلين وهما عمرو يوسف ووليد محمود عبد التواب قد قاما باختطاف الطفلة سمر محمد حسانين أثناء تواجدها فى السوق مع والدتها وقاما باغتصابها عدة مرات والاعتداء عليها بالضرب الشديد داخل المقابر وتركاها فى حالة إعياء شديد مما أدى إلى وفاتها بعد ذلك وقد قررت المحكمة حبس المتهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات .

No comments: